موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حملات مكثفة على المخابز والأسواق وتحرير 54 محضرًا تموينيًا ببورسعيد

 جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

أعلن محمد عوض مدير عام مديرية تموين بورسعيد، نجاح الحملات التموينية في تحرير 45 محضرًا خلال أيام، مؤكدًا على تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

 

حملات مكثفة على المخابز والأسواق

وأوضح عوض أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق المحافظة، بالتعاون مع إدارات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري وباقي الأجهزة المعنية.

 

وتمكنت إدارة الرقابة التموينية بالمديرية بقيادة المهندس خالد فهمي مدير إدارة الرقابة، ورئاسة إبراهيم الدهري رئيس الرقابة، وحسن عبد الله والعربي عبد الحليم ومحمد السحراوي كبار مفتشي الرقابة، بالتنسيق مع شرطة مباحث التموين بقيادة العميد سهيل الجبالي رئيس قسم شرطة مباحث التموين، من تحرير عدد 54 محضرا تموينيا بمناطق متفرقة بأنحاء المحافظة.

وتم ضبط كمية تقدر بـ 200 كيلو جرامات من الجبن الأبيض معبأ داخل صفائح يعلوها الصدأ، وينبعث منها روائح كريهة داخل أحد المحال بدائرة الزهور، وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الكمية المضبوطة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تمكن رجال الرقابة من ضبط كمية تقدر بـ 250 كيلو جرامات من السمن داخل معمل حلويات مجهول المصدر، مخالف لقرار وزير التموين بمنع السلع مجهولة المصدر من التداول، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي إطار جهود الرقابة نطاق الأسواق تم تحرير عدد 15 محضر عدم إعلان عن أسعار، و10 محاضر شهادات صحية، و3 عدم إعلان عن غاز بوتاجاز، و4 عدم إعلان عن وجود مخزن.

البنك الأهلي
تموين بورسعيد التموين الاسواق المخابز الحملات التموينية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB