موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 10:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

بدأ مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، مؤتمر صحفي للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمذاع على فضائيتي «إكسترا نيوز والقاهرة الإخبارية».

 

مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء، أن ارتفاع أسعار السلع يعاني منه كل دول العالم.

وأوضح أن مخصصات الدعم والمنح والحماية الاجتماعية ارتفع لـ172 مليار جنيه مقارنة بالعام الماضي وإنه تم إصدار 3.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة ، موضحا أن وحدة دعم الاستثمار بمجلس الوزراء ، انتهت من حل 80% من مشاكل ومطالب المستثمرين.

وأوضح مدبولي أن صافي الاستثمار الاجنبي المباشر بلغ فى الربع الاول من العام المالي الحالي ارتفع لـ94% عن الفترة من العام الماضي، موضحا أن " مصر قادرة على سداد ما عليها من أقساط للمؤسسات الدولية" وإنه من الوارد طرح شركات أخري بالبورصة بجانب الـ32 شركة المعلن عنها لتوسيع قاعدة مشاركة القطاع الخاص.

ونقدم لكم  تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
مجلس الوزراء مصطفى مدبولي مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB