موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 06:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

مع الصعود العالمي.. أسعار الذهب ترتفع بختام تعاملات اليوم

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء 22 فبراير، في ختام تعاملات الصاغة بالسوق المحلي، بعد الاستقرار في بداية تعاملات اليوم، بالتزامن مع ارتفاع سعر أوقية الذهب الفورية في تداولات البورصة العالمية.

وأشارت التوقعات في السوق، إلى أن انخفاض حجم المبيعات، قد يؤدي إلى تراجع أسعار الذهب بالسوق المحلية، خاصة مع تقلص الفجوة بين سعر صرف الدولار بالبنك المركزي والسوق الموازي.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 24، بختام تعاملات اليوم بمقدار 6 جنيهات؛ ليسجل 1931 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وزاد سعر جرام الذهب عيار 21؛ ليسجل 1690 جنيهًا، بارتفاع 5 جنيهات عن الصباح، ويعد هذا العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

اقرأ أيضاً هدوء يسيطر على أسواق الذهب العالمية ترقبًا لصدور قرار الفيدرالي «البورصة» تواصل النزيف و«EGX 30» يهبط 0.8% بمنتصف التعاملات أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. «عيار 21» يسجل 1685 جنيهًا أسعار الغاز الطبيعي اليوم.. «البريطاني» يقفز 3% عن سعر الأمس الدينار الكويتي بكام؟.. أسعار العملات العربية بمستهل تعاملات اليوم سعر اليورو يواصل ماراثون الانخفاض أمام الجنيه بتعاملات اليوم أسعار الدولار بمستهل تعاملات اليوم.. والشراء بقناة السويس يصعد إلى 30.55 جنيه أسعار السكر اليوم.. طن «الأبيض» يلامس 18 ألف جنيه «النترات» بـ9 آلاف جنيه.. أسعار الأسمدة اليوم في الأسواق بعد ماراثون الارتفاع.. أسعار الأرز تتراجع 200 جنيه في السوق اليوم عقب الزيادات الأخيرة.. ننشر أسعار الأعلاف وخاماتها اليوم الأربعاء 22 فبراير أسعار زيت الطعام في مصر.. طن «الصويا» يسجل 62 ألف جنيه

كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18، صعود قدره 4 جنيهات، عند 1448 جنيها، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب

كما بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 13,520 جنيهًا، بزيادة 40 جنيهًا، والذي يصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميا

سجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر، خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، في بورصة نيويورك، نحو 1840.05 دولار للأونصة، بزيادة 5.12 دولار.

وصعدت العقود الآجلة لتداول الذهب بنحو 5.8 دولار؛ ليسجل سعر عقد أبريل 2023 لتداول الذهب، نحو 1848.3 دولار للأونصة، وقت كتابة الخبر.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

البنك الأهلي
سعر الذهب اليوم أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB