موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 05:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السيطرة على حريق هائق في مصنع ”الجوهرة” بالبحيرة

موقع السلطة

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة على حريق هائل نشب في مصنع "شاي الجوهرة"، الذي شب في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد؛ دون خسائر في الأرواح.

حريق مصنع الجوهرة

 

حريق مصنع الجوهرة

 

وكشفت مصادر خاصة لـ"أهل مصر"، أن الحريق وقع بسبب ماس كهربائي بسبب أحد الكشافات الخاصة بالمصنع؛ الأمر الذي أدى إلى نشوب حريق، قبل أن تتمكن قوات الدفاع المدني بمدينة حوش عيسى من السيطرة على الحريق.

حريق مصنع الجوهرة

وتجري قوات الحماية المدنية حاليا عمليات التبريد؛ تجنيا لاشتعال أية ألسنة للنيران من جديد؛ وحررت محضرا بالواقعة وخاطبت النيابة للتحقيق في الحريق وأسبابه.

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
البحيرة مصنع الجوهرة حريق مصنع الجوهرة البحيرة مصنع الجوهرة البحيرة حريق هائق

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB