موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 02:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 13 فبراير 2023 في أسواق البحيرة

موقع السلطة

شهدت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 13 فبراير 2023 في أسواق البحيرة، حالة من الاستقرار في معظم أسعار الخضروات والفاكهة، ويحرص موقع "أهل مصر"، على تقديم الخدمات لقرائه من خلال رصد أسعار الخضروات والفاكهة في أسواق البحيرة.

أسعار الخضروات في أسواق البحيرة

 

 

أسعار الخضروات في أسواق البحيرة

 

وتراوح سعر كيلو الطماطم بين 5 و 8 جنيهات، و سعر كيلو الخيار 12 جنيها، و سعر كيلو الفلفل الاخضر 20 جنيها، وسعر كيلو الجزر الاصفر 10 جنيها، و سعر كيلو الكوسة 12 جنيها، و سعر كيلو البازنجان 10 جنيهات، سعر كيلو البطاطس التحمير 10 جنيهات.

كما بلغ سعر كيلو البصل الاحمر 12 جنيها، و سعر كيلو القلقاس 15 جنيها، و سعر كيلو البسلة 20 جنيها، وسعر كيلو الفلفل الالوان 32 جنيها، وسعر كيلو البطاطا 8 جنيهات، و سعر رابطة السبانخ 5 جنيهات.

 

أسعار الفاكهة فى أسواق البحيرة

أسعار الفاكهة في سوق دمنهور، حيث تراوح سعر كيلو الموز البلدى بين 12 و 15 جنيها، وتراوح سعر كيلو البرتقال بين 5 و 10 جنيهات، و تراوح سعر كيلو اليوسفى بين 10 و 12 جنيها، وسعر كيلو الكيوى 40 جنيهًا ، و سعر كيلو الرمان 25 جنيها، و سعر كيلو الفراولة 20 جنيها، وسعر كيلو التفاح السكرى 30 جنيها.

 

الأسعار حسب جودة جودة المنتج

 

وأكد أحد البائعين ، وجود استقرار في أغلب الأصناف، وتختلف الأسعار حسب جودة المنتج وطبيعة المنطقة ولا توجد أي زيادة في الأسعار لأنها منتجات محلية من مزارع محافظة البحيرة.

 

البنك الأهلي
البحيرة دمنهور اسعار الفاكهة اسعار الخضروات أسواق البحيرة أسواق دمنهور أسعار الخضروات والفاكهة في البحيرة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB