موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 05:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

انتشال جثة طفل وارتفاع مصابي حادث انهيار عقار دمنهور بالبحيرة لـ 20 مصابًا

انهيار عقار
انهيار عقار

تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة، منذ قليل، من انتشال جثة طفل من أسفل أنقاض انهيار عقار مكون من 3 طوابق بسبب انفجار أسطوانة غاز، بمنطقة عزبة سعد بدائرة بندر دمنهور، وارتفع عدد المصابين فى حادث انهيار العقار إلى 20 مصابًا.

كان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطار ا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بانهيار عقار مكون من 3 طوابق بحي أبو الريش التابع لذات المركز، وحرر محضر بالواقعة.

عقار دمنهور المنهار

 

ارتفاع ضحايا عقار دمنهور المنهار لـ21 متوفي ومصاب

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي وإدارة غرفة الأزمات والكوارث لمكان الواقعة، وتم الدفع بعدد من سيارت الحماية المدنية و15 سيارة إسعاف، وجرى فرض كردون أمني حول العقار وفصل كافة المرافق.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن السبب وراء انهيار العقار انفجار أسطوانة غاز مما أدى إلى وفاة طفل وارتفاع مصابي الانهيار إلى 20 شخصا.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمنهور التعليمى، تحت تصرف جهات التحقيق والمصابين لذات المستشفى لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
البحيرة دمنهور محافظة البحيرة انهيار عقار جثة أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB