موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 11:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: مصر كادت أن تضيع قبل سنوات مثل بقية الدول.. ولم ينجُ سواها

السيسي
السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، إن مصر كادت أن تضيع قبل سنوات مثل بقية الدول، مؤكدًا أنه لم ينجُ سواها.

وشدد السيسي، في جلسة حوارية على هامش القمة العالمية للحكومات في دبي المعقودة الآن، على أن أول نقطة مضيئة لبناء الدولة المصرية هي دعم الأشقاء، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة CNN الأمريكية.

وأضاف الرئيس السيسي: أن الدولة التي تقع لا تنهض مرة أخرى ومصر نهضت بإرادة رب العالمين، مؤكدًا أن التجربة المصرية تحكى للناس والدولة عملت على مواجهة التحديات بشكل منفرد.

الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقمة العالمية للحكومات

موضوعات ذات صلة

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مع كريستالينا جورجييفا المدير العام لصندوق النقد الدولي، على هامش القمة العالمية للحكومات بإمارة دبي.

وأعلن الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك في المائدة المستديرة للشركات المليارية، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات القمة العالمية للحكومات بإمارة دبي.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكد ما تحظى به مصر وشعبها من مكانة خاصة لدى الشعب الإماراتي، مثمنًا دور مصر الرائد في الدفاع عن القضايا العربية، وبمواقف القيادة السياسية المصرية وسياستها الحكيمة على الصعيدين الداخلي والدولي.

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في جلسة حوارية باليوم الأول للقمة العالمية للحكومات المقامة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات، ونائبه الشيخ محمد بن راشد.

البنك الأهلي
الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي القمة العالمية للحكومات دبي مصر كادت أن تضيع قبل سنوات مثل بقية الدول
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB