موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي يهنىء نيكوس خريستودوليدس بمناسبة انتخابه رئيسًا لجمهورية قبرص

الرئيس عبد الفتاح السيسي،
الرئيس عبد الفتاح السيسي،

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتهنئة لـ "نيكوس خريستودوليدس" بمناسبة انتخابه رئيسًا لجمهورية قبرص.. وفيما يلي نص التهنئة:

"يطيب لي باسم حكومة وشعب جمهورية مصر العربية أن أتقدم بخالص التهنئة إلى "نيكوس خريستودوليدس" على انتخابه رئيسًا لجمهورية قبرص، وعلى نيله ثقة الناخبين القبرصيين في الانتخابات التي أجريت يوم 12 فبراير الجاري، متمنيًا له كل النجاح والسداد في قيادة قبرص وشعبها الصديق نحو المزيد من التقدم والرخاء.

العلاقات المصرية القبرصية

موضوعات ذات صلة

إن العلاقات المصرية القبرصية، لطالما كانت وستظل علاقات تاريخية ممتدة، تتأسس على قاعدة صلبة من التمازج الحضاري والتبادل الإنساني الغني والقيم الرفيعة التي تجمعنا، فضلًا عن المصالح الاستراتيجية المتبادلة بحكم القرب الجغرافي، والتعاون المستمر لمواجهة التحديات المشتركة وتحقيق الاستقرار والأمن والرخاء في جوارنا الإقليمي.

إنني إذ أتطلع إلى استمرار المستوى النشط والرفيع من التنسيق والتشاور مع القيادة القبرصية الجديدة حول المزيد من تعزيز الشراكة بين بلدينا، فلا يفوتني أن أعبر عن عميق تقديري للرئيس "نيكوس أنستاسياديس" على دوره المحوري خلال سنوات رئاسته لجمهورية قبرص في تقوية أواصر الصداقة المصرية القبرصية وتطويرها، متمنيًا له كل التوفيق في المستقبل.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي نيكوس خريستودوليدس جمهورية قبرص العلاقات المصرية القبرصية
tech tech tech tech
CIB
CIB