موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 09:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

حالة الطقس اليوم في مصر.. سقوط أمطار ودرجة الحرارة تحت الصفر بسانت كاترين

  حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم في مصر، حيث إنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، فضلًا عن فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من جنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم

وعن حالة الطقس اليوم الاثنين 13 فبراير، أضافت هيئة الأرصاد الجوية، عبر بيان لها، أن الطقس يكون مائلا للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدلا على شمال الصعيد، مائلا للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم في مصر

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم في مصر، تشهد درجات حرارة تسجل 17 درجة مئوية على القاهرة الكبرى، و16 درجة على السواحل الشمالية، أما شمال الصعيد تسجل 18 درجة مئوية، وجنوب سيناء 23 درجة مئوية، فيما تسجل بجنوب الصعيد 23 درجة مئوية.

وأوضحت هيئة الارصاد الجوية، أنه تكون هناك شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس

ويتكوّن الصقيع خلال حالة الطقس اليوم، على المزروعات على مناطق من وسط سيناء وشمال الصعيد، فضلًا عن فرص تكوّن الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين، حيث تشهد درجات حرارة تحت الصفر، مسجلة -1، ويصبح الطقس شديد البرودة ليلًا على أغلب الأنحاء.

وتشهد مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، أمطارا خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة بنسبة حدوث 40% تقريبًا، وغيوم جزئية، وسرعة رياح معتدلة تصل لـ 28كم/س.

البنك الأهلي
الطقس حالة الطقس الطقس اليوم أخبار الطقس درجات الحرارة اخبار الارصاد درجات الحرارة اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB