موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

هذه الأبراج علاقاتها سامة.. أحذر التعامل معها فليس لها أمان

موقع السلطة

إلى جانب الحب ، فإن بعض الأبراج لديها أفكار متكررة من الخوف بسبب طبيعتها غير الآمنة، نتيجة لذلك تصبح علاقاتها سامة "توكسيك".

الثقة هي واحدة من أهم الركائز الحيوية لأي علاقة، أي علاقة أو رابطة خالية من الإيمان ستتحطم في وقت قصير جدًا، قضايا الثقة لديها القدرة على تدمير العلاقة من خلال تصعيد مشاعر التملك وعدم اليقين والخيانة الزوجية ، مما يجعل كلا الشريكين يتنكران من المعارك التي لا نهاية لها إلى الإحباط اللامتناهي.

يمكن أن تأخذ حالة عدم الأمان في علاقة غرامية طريق التجسس مع تعزيز التطرف في قضايا الالتزام المتنوعة، ليس كل شخص سامًا أو توكسيك و سيئ السمعة يتشبث بعدم الأمان في علاقاته.

يمكن أن يساعد علم التنجيم في فك رموز الشخصيات الضعيفة للغاية ، ويعود إلى انعدام الأمن طوال الوقت عندما تكون في علاقة.

-برج السرطان السرطان

هو العلامة الأكثر ضعفًا على عجلة البروج، يتوقع الأشخاص الذين يحملون علامة البروج هذه الكثير من شركائهم بسبب ميلهم إلى صنع سيناريوهات خيالية وسريالية في رؤوسهم، يبقيهم جانبهم الشديد والعاطفي في حالة من الذعر من الانفصال ، لذلك فهم دائمًا ما يعانون من انعدام الأمن العاطفي، بمجرد أن يقعوا في الحب ، فإنهم يجعلون حياتهم كلها تدور حول شريكهم، إنهم يراقبون بشدة كل خطى لشريكهم.

-برج الأسد

على الرغم من أن الأفراد المولودين في برج الأسد معروفون بشخصيتهم القوية والموجهة نحو العمل ، إلا أن ضعفهم يتفاقم بمجرد دخولهم في علاقة، يبدأون في مشاهدة كل خطوة لشريكهم من أعماق قلوبهم ويتغاضون عن العقلانية، الكثير من الحب يجرهم على طريق انعدام الأمن ، ويصاعد الغضب والألم، يشرفون على الإشارات الحمراء في علاقتهم.

-برج الحمل

المندفعون والعفويون والعاطفيون هي المصطلحات التي تصف برج الحمل، إنهم مهتمون بعملية المطاردة واتخاذ القرارات بشكل عشوائي دون التفكير كثيرًا، إنهم يواجهون بشكل كبير عدم الأمان في علاقتهم طويلة الأمد لأنهم دائمًا ما يكونون منخفضين في الثقة، إنهم يسألون كل آية لشريكهم مرتين، بمجرد أن يكتشفوا أن شيئًا ما يتعلق بموقف شريكهم خارج عن المألوف ، فإنهم يفحصون كل جانب ويفرطون في تحليله عن طريق التحديق.

-برج العقرب

تشتهر العقارب بجانبها الغامض والهوس ، وهي تحب من كل قلوبهم، ولكن بمجرد تحليل الأنشطة المبهمة لشريكهم ، فإن انعدام الأمن لديهم يتأرجح ويتجاوز الحدود ليكشف عن الحقيقة، إن شخصيتهم السرية للغاية تحافظ على إخفاء كل سر في قلوبهم ، ويتضح أنهم ينتقمون بمجرد تعرضهم للأذى.

من التحديق إلى الانتقام ، يمكن لبعض علامات البروج أن تذهب إلى أي عمق لإخماد طبيعتها غير الآمنة في هذه العملية قد ينتهي بهم الأمر إلى التسبب في آلام مبرحة لأحبائهم.

البنك الأهلي
توكسيك أبراج توكسيك برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج العقرب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB