موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج العقرب عاطفيا ومهنيا

العقرب_أرشيفية
العقرب_أرشيفية

مولود برج العقرب واثق في نفسه بدرجة كبيرة، وثقته ربما تصل إلى الغرور فهو يتمتع بشخصية واضحة أمام الجميع ويكره أن يتعامل بخبث أو طرق ملتوية مع الآخرين، فهو يحب دائما أن يبحث عن الحقيقة، ويتسم بالاستقلال الكبير ودائما ما يطور مهاراته وأدائه المهني لكي يحقق كل ما يريد في حياته العملية.

ويتميز مولود برج العقرب بقدرته الكبيرة على التركيز فهو يتمكن من التفكير في أكثر من أمر في وقت واحد، كما أنه يركز بشكل كبير في التفاصيل وكل ما يدور حوله، ويستخدم ذلك في تحقيق أهدافه بحياته العملية، ويحرص مولود برج العقرب على مواجهة ما يتعرض له من مشكلات مختلفة بشجاعة كبيرة.

وتقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد، خدمة يومية للقراء تشمل حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي لمواليد برج العقرب، اليوم الجمعة 3 يونيو، وذلك على النحو التالي:

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

القمر في منزل الحظ يدفعك للتطور لذا عليك أن تحافظ على موهبتك لكي تحقق نجاح ومكاسب في حياتك العملية وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج العقرب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

الوضع الفلكي يمنحك اليوم الحيوية والطاقة العاطفية والقدرة على العطاء، مع شريك حياتك وأحبائك مما يجعلك في سعادة كبيرة مع أحبائك لأن الطرف الآخر يشعر بالرضا والسعادة في وجوده معك وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج العقرب.

البنك الأهلي
حظك اليوم برج العقرب العقرب الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB