موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

زلزال بقوة 3.3 درجة يضرب ولاية البويرة الجزائرية

موقع السلطة

ضرب زلزال بقوة 3ر3 درجة على مقياس ريختر ولاية البويرة الجزائرية.

وبحسب مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء، تم تسجيل الزلزال مساء الأربعاء، وكان مركزه على بعد8 كيلومترات جنوبي بلدية بئر غبالو

ولم ترد على الفور أنباء عن ضحايا أو خسائر مادية جراء الهزة.

سجّلت محطات الشبكة القومية للزلازل هزة أرضية بقوة 4.2 درجة على مقياس ريختر على الحدود السورية اللبنانية.

هزة أرضية تبعد 389 كم من مدينه رفح

 

وتبعد الهزة الأرضية حوالي 389 كم من مدينه رفح، في تمام الساعة 8:58 مساءً بالتوقيت المحلى للقاهرة؛ دون ورود ما يفيد الشعور بها في المدن المصرية، وفق «معهد البحوث الفلكية».

وفي السياق، وقع زلزال فجر اليوم الأربعاء بقوة 4 درجات على مقياس ريختر في البحر الأبيض المتوسط قبالة سواحل ولاية هطاي جنوبي تركيا.

 

تعرض فلسطين لهزة أرضية

 

وأفادت إدارة الطوارئ والكوارث التركية أن الزلزال وقع على عمق 94ر6 كيلومترا، كما تعرضت سوريا لهزة أرضية خفيفة في مدن اللاذقية وطرطوس وحلب وحمص.

 

وتعرضت فلسطين لهزة أرضية شعر بها المواطنون في عدة محافظات بينها رام الله والبيرة ونابلس، وسجل مرصد الزلازل الأردني، زلزالا بقوة 3.8 درجة بمقياس ريختر شمال نابلس في فلسطين بعمق 10كلم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أهل مصر زلزال زلزال تركيا ولاية البويرة الجزائرية ولاية البويرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB