موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أول رد من حورية فرغلي حول حقيقة امتلاكها شقة الموسيقار محمد عبد الوهاب | خاص

فن  حورية فرغلي
فن حورية فرغلي

علقت الفنانة حورية فرغلي، على تصريحات ابنة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، بـ ادعاء حورية شرائها شقة الموسيقار في منطقة الزمالك.

وقالت حورية فرغلي في تصريح خاص لـ القاهرة 24: أنا اشتريت الشقة من ابن الموسيقار محمد عبد الوهاب وهو اللي قالي إن دي شقة والده، ووالدتي هي اللي استلمت الشقة لأني كنت مسافرة ومعرفش كان فيها مقتنيات للموسيقار الراحل ولا لأ.

ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب: حورية فرغلي تدعي امتلاك شقة والدي

وسبق وقالت عصمت ابنة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، لـ القاهرة 24، أن الفنانة حوريه فرغلي لم تمتلك شقة والدها بالزمالك، موضحة: الفنانة حورية فرغلي اشترت شقة أخويا وهو اسمه محمد محمد عبد الوهاب، ولكن هي مشترتش شقة والدي، شقة والدي كانت إيجار في شارع الفردوس متفرع من شارع محمد مظهر، ووالدي عاش فيها لغاية ما توفى وبعدين مراته مدام نهلة القدسي اللي هي مش والدتي فضلت عايشة فيها لغاية ما توفت ورجعنا الشقة لأصحاب العمارة.

وأضافت ابنة محمد عبد الوهاب: الفنانة حورية فرغلي ادعت أنها اشترت شقة الموسيقار محمد عبد الوهاب، ولكن دي شقة ابنه، وأنا وقتها شُقت على فيسبوك إنها بتقول اشترت شقة محمد عبد الوهاب ودخلت لقيت العفش، ولكن الكلام ده كله غير صحيح.

آخر أعمال حورية فرغلي

وعلى جانب آخر، يعتبر مسلسل أيام، هو آخر أعمال الفنانة حورية فرغاي، وعُرض العمل عام 2021، وضم المسلسل الكثير من النجوم أبرزهم، شيري عادل، أحمد صفوت، لقاء سويدان، رياض الخولي، سلوى الخطاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية.

البنك الأهلي
حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي محمد عبد الوهاب الموسيقار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB