موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

والد أنغام بعد خروجها من المستشفى: أصبحت لا تحتاج للمتابعة ومشتاقة للجمهور | خاص

  أنغام
أنغام

كشف الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام تطورات حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى خلال الفترة الماضية وعودتها إلى المنزل.

وقال والد أنغام إن أنغام تتمتع بحالة صحية جيدة حاليا وتمكث في منزلها بجانب أولادها، مشيرًا إلى أنها أصبحت لا تحتاج إلى متابعة الدكاترة بعد تحسن حالتها، معلقًا: ربنا نجاها وبقيت بخير.

وعن عودتها لنشاطها الفني، أوضح والد أنغام: أنغام ستعود لجمهورها قريبًا وهي مشتاقة للجمهور، والعودة من خلال حفلات وأغاني جديدة.

أعمال أنغام

وفي سياق مختلف تستعد أنغام لإحياء أولى حفلاتها يوم 3 فبراير المقبل على مسرح الماركي في كايرو فستيفال سيتي، ومن المقرر أن تقدم باقه من أغانيها المميزة التي تنال إعجاب الجمهور.

وتنوعت فئات تذاكر حفل أنغام إلى 3 فئات، حيث تبدأ بفئة التذكرة الفضية بقيمة 1250 جنيهًا، ثم الفئة الثانية الذهبية بـ 1550 جنيهًا، والفئة الثالثة وهي تذكرة بلاتينية بقيمة 1850 جنيهًا.

تفاصيل مرض أنغام

وأصدرت صفحة أنغام بيانًا مؤخرًا يكشف تفاصيل تعرضها لوعكة صحية كبيرة، وجاء في البيان: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، هي حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية.

وأوضح البيان: وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.

البنك الأهلي
الموسيقار محمد علي سليمان والد أنغام انغام اخبار الفن الفن أخبار مشاهير جديد أنغام facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB