موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 11:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حلمي بكر يعاتب أصالة بعد أزمة المطرب النقاش: الأوبرا ليست جراج سيارات

 أصالة وحلمي بكر
أصالة وحلمي بكر

وجّه الموسيقار حلمي بكر، رسالة عتاب للفنانة أصالة، بعد أزمة عدم مشاركة المطرب أحمد سالم - المعروف إعلاميًا بـ المطرب النقاش، في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الحادية والثلاثين.

وقال حلمي بكر خلال لقائه في برنامج ET بالعربي، إنها يعاتب الفنانة أصالة على فعلها بشأن المطرب أحمد سالم في حفلها، معلقًا: لو كانت عايزة تعمل مفأجاة بحفلها تعلن قبلها، لأن الأوبرا ليست جراج سيارات عشان كل من يصعد على المسرح يُسجل اسمه في التاريخ.

 

وضع الغناء في مصر

على جانب آخر، كشف حلمي بكر؛ رأيه في وضع الغناء الحالي في مصر، حيث أوضح خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: يتدنى بوجود المهرجانات أحيانًا، بجانب أن وجود فوضى بالغناء يدمر كل ما هو جميل في حياتنا.

وتابع حلمي بكر: المهرجانات اخترعت بعض المطربين طلعوا عفار من بوقهم.. واعتمدوا على الألفاظ ومقدرش لساني يذكر مفرد من مفردات تلك الألفاظ.

في سياق مختلف، كشف الناقد طارق الشناوي مؤخرًا؛ الأسباب الحقيقية وراء استبعاد أحمد سالم المطرب النقاش من الغناء مع أصالة في دار الأوبرا، إذ كتب في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك: نجحت القوى المحافظة في اللحظات الأخيرة داخل دار الأوبرا في إزاحة المطرب أحمد سالم الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء مع أصالة، رغم أنه أجرى معها أكثر من بروفة، واضطر المطرب إلى إصدار فيديو يعلن فيه أن السبب هو عدم استكمال الأوراق، ولم يقل ما هي الأوراق، وطبعًا لا توجد أوراق ناقصة ولا دياولو.

البنك الأهلي
حلمي بكر اخبار حلمى بكر الموسيقار حلمي بكر اخبار الفن الفن أخبار مشاهير جديد حلمي بكر facebook twitter whats
CIB
CIB