موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

غياب أحد نجليه وحضور هاني مهنا.. أبرز اللقطات من جنازة الموسيقار محمد سلطان

 هاني مهنا
هاني مهنا

انتهت منذ قليل جنازة الموسيقار الكبير محمد سلطان، الذي غاب عن عالمنا يوم الأحد الماضي، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، أدت إلى حدوث مضاعفات وتدهور بحالته الصحية، لتفيض روحه إلى بارئها أول أمس.

وشيعت جنازة محمد سلطان من مسجد عمر مكرم، وحضر الجنازة بعض أصدقائه المقربين وأسرته، وأحد نجليه من الفنانة فايزة أحمد، فيما غاب الثاني عن الجنازة.

، أن نجل الراحل الثاني لم يحضر جنازة والده، بسبب بعض المعوقات التي قابلها في استخراج أوراق سفره العاجل من الخارج.

هاني مهنا

وحضر جنازة محمد سلطان كل من الموسيقار هاني مهنا وحلمي، حفيدة زكي رستم، عبد الباقي، فيما لم يحضر أحد غير هؤلاء فقط، مما أثار غضب أصدقاء الراحل والمعزين، الذين تعجبوا من عدم حضور نجوم الفن، وتوديعهم الموسيقار الكبير قبل دفنه بمثواه الأخير.

جنازة محمد سلطانهاني مهنا هاني مهنا

جنازة محمد سلطان

فشنت نيفين حفيدة الفنان القدير زكي رستم هجومًا عنيفًا، على نجوم الفن لغيابهم عن حضور جنازة الموسيقار محمد سلطان، خاصة النجوم الذين اكتشفهم الراحل، وكان له فضل في مشوارهم الفني، إذ قالت في تصريحاته لـ القاهرة 24: ليه مش شايفة حد في جنازة محمد سلطان، مش هو اللي عملكم، عيب ميصحش يتعمل فيه كده أبدًا، ليه محدش يسأل فيه، بقاله يومين في البيت قرايبه جم والناس اللي اكتشفهم محدش فيهم عبره، أنا بتنفس محمد سلطان، الله يرحمه، عمره ما هيتعوض.

البنك الأهلي
محمد سلطان فنـ الفن الموسيقار محمد سلطان وفاة محمد سلطان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB