موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

المفتاح الذهبي يسيطر على مرحلة الدقيقة الواحدة بمسابقة الغناء في برنامج الدوم

فن  برنامج الدوم الموسم الثاني
فن برنامج الدوم الموسم الثاني

سيطر المفتاح الذهبي على مرحلة الدقيقة الواحد في مسابقة الغناء بـ برنامج الدوم لاكتشاف المواهب، بعد تردد لجنة التحكيم وقرارهم في إعطاء 20 متسابق فرصة أخرى لتحديد مصيرهم بالبرنامج.

لجنة تحكيم مسابقة الغناء بـ برنامج الدوم

وضمت لجنة التحكيم في مسابقة الغناء بمرحلة الدقيقة الواحدة بـ برنامج الدوم كلًا من الفنانة أنوشكا، والفنان حميد الشاعري، والشاعر أمير طعيمة، والذي أكد أن له طموح مُعين في اختياره متسابقين برنامج الدوم.

المتسابق أدهم الجزار يبهر لجنة تحكيم برنامج الدوم

وأعربت لجنة تحكيم مسابقة الغناء بـ برنامج الدوم، عن إعجابها الشديد بموهبة المتسابق أدهم الجزار، موجهين له رسالة: أنت مش زي حد، صوتك مليان ودافي وكلنا موافقين.

مرحلة أداء التجارب في برنامج الدوم

وعلى جانب آخر، شهدت مرحلة تجارب الأداء في برنامج الدوم الموسم الثاني، تألق العديد من المواهب التي أبهرت لجنة التقييم التي تضم كلًّا من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، والإعلامي شادي شاش، وأحمد مبارك مدرب التمثيل

برنامج الدوم لاكتشاف المواهب

يذكر أن برنامج الدوم لاكتشاف المواهب يعرض على شاشة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، ويضم عددًا كبيرًا من المتسابقين من مختلف محافظات مصر في العديد من المجالات، من بينها: الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي، بجانب الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني.

البنك الأهلي
الدوم برنامج الدوم مسابقة الغناء في برنامج الدوم برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الفن فنـ اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB