موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

4 فبراير.. عرض فيلم أخي فوق الشجرة في السعودية

فن  بوستر فيلم أخي فوق الشجرة
فن بوستر فيلم أخي فوق الشجرة

أعلن الفنان رامز جلال عن موعد عرض أجدد أفلامه أخي فوق الشجرة، بالمملكة العربية السعودية بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في مصر منذ بداية عرضه.

ونشر رامز جلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، علق قائلًا: يا أهل السعودية استنوني يوم 4 فبراير هانتفرج مع بعض على فيلم أخي فوق الشجرة في موفي سينما.

View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

وسبق أن شارك رامز جلال جمهوره مقطع فيديو من كواليس فيلم أخي فوق الشجرة، وكتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: النهاردة بنحتفل بـ عيد ميلاد الفنان بيومي فؤاد من كواليس الفيلم، وظهر خلال الفيديو بيومي فؤاد والفنان حمدي المرغني، وعدد آخر من الفنانين.

أحداث فيلم أخي فوق الشجرة

وتدور أحدث الفيلم في إطار كوميدي، إذ يحكي رامز جلال من خلاله قصة الشاب اﻻنطوائي علاء، الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب مع مجموعة من المفارقات الكوميدية.

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

ويشارك في فيلم أخي فوق الشجرة مجموعة كبيرة من أبرز النجوم رفقة الفنان رامز جلال ومنهم: تارا عماد، وحمدي الميرغني، وويزو، ومحمد ثروت، نسرين طافش، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، والعمل من تأليف لؤي السيد، وتحت قيادة المخرج محمود كريم.

البنك الأهلي
رامز جلال الفنان رامز جلال أخي فوق الشجرة فيلم أخي فوق الشجرة عرض فيلم أخي فوق الشجرة في السعودية الفن فنـ اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB