موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 12:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

في أقل من دقيقة.. متسابقو التمثيل في الدوم يبكون أمام لجنة التحكيم

فن  المتسابق شامو حمدي
فن المتسابق شامو حمدي

دخل المتسابق شامو حمدي في حالة انهيار وبكاء أثناء تقديم مشهد تمثيلي أمام لجنة التحكيم في برنامج الدوم التي تضم كلًا من: المخرج بيتر ميمي، المخرجة كاملة أبو ذكري، والفنانة يسرا.

وقدم شامو حمدي مشهدًا في دقيقة واحدة واستطاع أن يبكي أمام اللجنة قبل انتهاء الدقيقة، وعلق بيتر ميمي على أدائه، قائلا: أنت حقيقي جدا عجبتني.

كما دخلت المتسابقة سيلينا مينا في حالة بكاء أمام لجنة التحكيم مع والدتها التي كانت تشاهدها في صفوف المتفرجين، وعلق بيتر ميمي قائلا: إحنا بنحاول نبكّي الممثلين في اللوكيشن ساعة إزاي دخلتي الشخصية في أقل من دقيقة.

مرحلة تجارب الأداء في برنامج الدوم

وعلى جانب آخر، شهدت مرحلة تجارب الأداء في برنامج الدوم الموسم الثاني، تألق العديد من المواهب التي أبهرت لجنة التقييم التي تضم كلًّا من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، والإعلامي شادي شاش، وأحمد مبارك مدرب التمثيل، أبرزهم المتسابق أحمد حصري بموهبته في الإنشاد ليتضح أنه حفيد الشيخ محمود الحصري، بالإضافة إلى تألق المتسابق محمود محمد في الغناء، وأشاد به أبو الخير، قائلا: برافو المذاكرة باينة، كما أبهرت المتسابقة آية سامي لجنة التقييم بقدرتها على تجسيد مشهد تمثيلي واحد ولكن بأكثر من حالة نفسية.

برنامج الدوم لاكتشاف المواهب

ويذكر أن برنامج الدوم لاكتشاف المواهب يعرض على شاشة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، ويضم عددًا كبيرًا من المتسابقين من مختلف محافظات مصر في العديد من المجالات، من بينها: الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي، بجانب الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني.

البنك الأهلي
الدوم برنامج الدوم الدوم الموسم الثاني متسابقين الدوم برنامج الدوم للمسابقات اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB