موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس بنك قناة السويس: حريصون على تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية وتطوير القطاع المصرفي

موقع السلطة

أشاد الإعلامي محمد موسى، بحصول بنك قناة السويس على جائزة أفضل رئيس تنفيذي لعام 2022 من «إنترناشيونال فاينانس»، بقيادة حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس.

وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، حسين رفاعي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس أثناء تسلمه الجائزة ، أعرب عن سعادته بالفوز بتلك الجائزة التي تشكل تكريماً لفريق العمل بأكمله في البنك.

وأشار إلى تصريحات حسين رفاعي التي أكد أن هذه الجائزة هي دليل على التزام البنك الدائم بتحسين خدماته المصرفية رغم التحديات المختلفة، والمساهمة بشكل إيجابي في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية وتطوير القطاع المصرفي بشكل عام.

تابع، كل التهنئة لـ حسين رفاعي علي تقلده هذه الجائزة وخلينا متفقين أن الجائزة دي بتعتبر تتويج للنتائج التي حققها البنك في عام استثنائى شهد معدلات نمو غير مسبوقة وكمان التطورات التي شهدها البنك خلال السنوات الماضية، وذلك منذ تولي المصرفي الكبير حسين رفاعي رئاسة البنك عام 2017، وإعادة هيكلة البنك والتوسع في كافة الأنشطة المصرفية والتعامل مع الملفات الشائكة للبنك بأحدث الطرق العلمية.

البنك الأهلي
بنك قناة السويس حسين رفاعي محمد موسى خط أحمر
tech tech tech tech
CIB
CIB