موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نجلاء بدر: انتهيت من تصوير دوري في فيلم «ساعة استجابة»

موقع السلطة

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها انتهت من دورها فى فيلم «الملحد» وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد جمال العدل.

وأضافت الفنانة نجلاء بدر خلال تصريحات تليفزيونية على قناة صدى البلد، أنها سوف تؤدى دورًا صغيرًا فى فيلم الملحد، ويتميز الفيلم بقصة مختلفة ستنال إعجاب الجمهور، وعندما قرأت السيناريو صممت أن تشارك فيه لأنه سيصبح مهما حتى بعد مرور سنوات على عرضه.

وأشارت نجلاء بدر إلى أنها انتهت من تصوير دورها في فيلم ساعة استجابة والذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، كما انتهت من تصوير فيلم ليلة عيد والذي يجمع أيضًا عددا متميزا من الفنانين.

وأوضحت نجلاء بدر أنها حققت نجاحات كبيرة في أدوارها الصغيرة فهي ترى أن البطل هو الشخصية والمشهد الذي يقدم للجمهور، مضيفة على حد قولها «أنا محظوظة وواخدة حقي في الفن».

وأكدت نجلاء بدر خلال لقائها بالبرنامج أن الفنان المحظوظ هو الذي يكون في تاريخه الفني عددا من المشاهد والأعمال الفنية الجميلة والمتميزة، فالعمل الجيد يفرض نفسه ويتذكره الجمهور.

وأشارت نجلاء بدر إلى أن المشاهد التي يظهر فيها انفعالات كالحزن والبكاء والفرح لاتحتاج إلى تحضير بل تظهر ساعة المشهد ووقتها يكون الممثل متأثرا بالحدث ويترك نفسه للشخصية لكى تخرج جيدة.

البنك الأهلي
فن فنون أخبار الفن أخبار اليوم خط أحمر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB