موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تامر عبد المنعم عن برامج المرأة: مذيعة طلعت تشتم الرجالة فواحدة تانية طلعت تعلي عليها وتشكرهم

فن  الفنان تامر عبد المنعم
فن الفنان تامر عبد المنعم

علق الفنان تامر عبد المنعم على حالة الجدل المثارة في الفترة الأخيرة حول برامج المرأة، إذ أشار إلى أن تلك البرامج لا تمس للمرأة بصلة، بل أصبحت برامج توك شو، هدفها التريند.

 

وتحدث تامر عبد المنعم عن رأيه في تلك البرامج، خلال لقائه مع الإعلامي سعيد جميل في برنامج أنا سعيد، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، إذ قال: برامج التوك شو المتخصصة في برامج المرأة، دي برامج بتملى وقت، ومواعيدها بايخة أنا مش شايف لها تواجد.

 

وتابع تامر عبد المنعم: مفيش حاجة اسمها برامج المرأة اسمها توك شو، واحدة طلعت تشتم في الرجالة فواحدة طلعت تعلي عليها فتشكر في الرجالة، فضلت تقول الراجل سيد البيت لحد ما سيبنا البيت مش اوي كدة يا ست.

 

تصريحات تامر عبد المنعم في برنامج أنا سعيد

 

كما أشار تامر عبد المنعم إلى أن 40 ٪ من حالات الانفصال، فساد العلاقات يرجع سببها هي لـ وجود السوشيال ميديا بشكل كبير في حياتنا اليومية، معللا: العلاقات العاطفية خربانة بسبب السوشيال ميديا، بقا في حالة من الجنون بالتلفون، و40 % من خراب البيوت بسبب التلفون.

 

وأكد تامر عبد المنعم أن مواقع التواصل الاجتماعي، والتغير الكبير الذي طرأ على مجتمعنا، بسبب التطور التكنولوجي هو من أكبر الأسباب التي أدت إلى فساد العلاقات العاطفية، ووجود حالات الطلاق بكثرة في السنوات الأخيرة.

البنك الأهلي
الفنان تامر عبد المنعم برامج المرأة برامج توك شو التريند
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB