موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

منى فاروق تتصدر «التريند».. ما السبب؟

منى فاروق
منى فاروق

في الأيام الماضية، شاركت الفنانة مني فاروق جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، أثناء ارتداءها ملابس الإحرام، وتؤدي مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية.

إلا أنه سرعان ما عادت لتنشر صورة جديدة لها بملابس وصفها الجمهور بالجريئة، حيث نشرت الفنانة منى فاروق، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع فيديو جديد، احتفلت به بعيد ميلاد والدتها، وتتصدر “التريند”.

وهو المقطع الذي ظهرت فيه بإطلالات صيفية جريئة، وعلقت عليه قائلة: “مليكتي بحبك كتير كتير.. انتي الدنيا كلها كل سنة وأنت طيبة.. وكل سنة وانتي معايا.. ربنا يديكي الصحة وطول العمر ويخليكي فوق راسنا”.

الفيديو والصور التي نشرتها الفنانة مني فاروق، جعلتها تتصدر محركات البحث الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي (جوجل تريند)، خاصًة بعد انقسام السوشيال ميديا ما بين أن هذه الملابس حرية شخصية وما بين أن هذه الصورة لا تليق بعد أداء مناسك العمرة.

والبعض الآخر من روّاد السوشيال ميديا ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" دعا لوالدتها بعام سعيد وحياة جديدة مليئة بالحب وسط عائلتها وبرفقة ابنتها الفنانة مني فاروق.

أحدث أعمال الفنانة مني فاروق الفنية

يُجدر الإشارة إلى أن أحدث أعمال الفنانة منى فاروق، مسلسل “أيام”، الذي عرض عام 2021 وشهد عودتها للتمثيل بعد غياب 3 أعوام منذ مسلسل “رحيم” الذي عرض في 2018.

مسلسل “أيام” بطولة: حورية فرغلي، وشيري عادل، ورياض الخولي، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، ورشدي الشامي، وجمال عبد الناصر، ولقاء سويدان، وحجاج عبد العظيم، ومحمود حجازي، ومحمد عادل، وسماح السعيد، ومحمد الصاوي، وصفاء جلال، من تأليف: سماح الحريري، وإنتاج: سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وإخراج: محمد أسامة.

البنك الأهلي
الفنانة منى فاروق منى فاروق انستجرام ملابس الإحرام التريند

آخر الأخبار

CIB
CIB