موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 01:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، وذلك بعد إعلانها عن كتب كتابها على طليقها السابق حسام حبيب مرة أخرى، بعد انفصالهما نهاية العام الماضي.

وتداول رواد السوشيال أنباء زواجها وعودتها مرة أخرى للفنان حسام حبيب، مؤكدة أن الأخير هو من عرض عليها الزواج مجدداً فوافقت.

وفي السطور التالية.. نستعرض أبرز الأزمات التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال مسيرتها الفنية، وإليكم التفاصيل على النحو التالي:

أزمات تعرضت لها شيرين عبدالوهاب

شيرين تتعرض للضرب

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب للضرب على يد شقيقها، وتم تأكيد حقيقة أنها ليست في مستشفى للعظام كما تم الإعلان في البداية، بل إنها في مستشفى نفسية، وخرج شقيق شيرين ووالدتها في تصريحات إعلامية، تحدثا خلالها عن كواليس الأزمة، لتتكشف مزيداً من التفاصيل المثيرة للجدل حول وضع الفنانة شيرين حالياً.

وقال شقيق ووالدة الفنانة شيرين عبدالوهاب، تم احتجاز شيرين في مصحة نفسية لتلقيها العلاج من الإدمان، إذ قال «عبدالوهاب» في مداخلة هاتفية عبر برنامج «الحكاية»: «شيرين قابلت حسام حبيب في منزلها، وظلا يتعاطيان المخدرات 3 أيام، أختي بتتعرض لعصابة، حاطين برنامج تجسس على الموبايل، وواحدة صاحبتها جابتلها شيخة، والشيخة دي بتاخد آلافات، وأنا مش هسيب أختي غير لما أرجعها لجمهورها وأهلها، لازم تقفوا جنبنا».

خلاف شيرين مع الفنان عمرو دياب

بدأت الأزمة في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، عندما قالت شيرين خلال الحفل: “معندناش في مصر غير محمد حماقي وتامر حسني، وعاوزة أقول التاني شكلها كده راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين”، مما ظن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تقصد بذلك الفنان عمرو دياب.

ليرد عمرو دياب بشكل غير مباشر على الأزمة، خلال حفله الغنائي على مسرح دار أوبرا دبي، وقال: “الصقفة دي أشهر من أغاني ومغنيين كتير موجودين على الساحة”، واعتبره البعض ردًا على شيرين.

سخريه شيرين عبدالوهاب من حسن أبوالسعود

سخرت شيرين عبدالوهاب من الملحن حسن أبوالسعود في مكالمتها عبر الهواء مباشرةً، عندما شبَّهته بحسام حبيب ، قائلة: "كنت شبه البدر بقيت شبه حسن أبوالسعود بعد ما عرفته"، وهي الجملة التي أغضبت جمهور وأسرة حسن أبوالسعود.

ولم تمض ساعات قليلة على جملة شيرين عبدالوهاب وسخريتها من حسن أبوالسعود، إلاّ وقررت أسرة الأخير إصدار بيان رسمي للرد عليها.

البنك الأهلي
الفنانة شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب حسام حبيب أزمات تعرضت لها شيرين عبدالوهاب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB