موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد تصدرها التريند.. أبرز الأعمال الفنية لـ أميرة فتحي

الفنانة أميرة فتحي
الفنانة أميرة فتحي

تصدرت الفنانة أميرة فتحي خلال الساعات القليلة الماضية، مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرها صورتين عبر حسابها الشخصي علي “إنستجرام”ظهرت فيهما بنفس الطقم والفارق بينهما 26 عاما،الصورة الأولي في بدايتها الفنية في فيديو كليب “أفرض مثلا” كموديل للمطرب حكيم، أما الصورة الثانية وهي في عمرها الحالي وعلقت قائلة:" العمر مجرد رقم.

أميرة فتحي

وبعد تصدر أميرة فتحي التريند ترصد فيتو من خلال السطور التالية أبرز الأعمال الفنية في مسيرتها الفنية.

بدأت الفنانة أميرة فتحي حياتها الفنية كـ “موديل” حيث بدأت مشوارها الفني بظهور في فيديو كليب “أفرض مثلا” للمطرب الشعبي حكيم.

أفلام أميرة فتحي

كما شاركت الفنانة أميرة فتحي في العديد من الأفلام السينمائية ومن أبرزهم فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، “بحبك وبموت فيك”، “صباحو كدب”، “ظاظا” وغيرهم.

مسلسلات أميرة فتحي

كما شاركت أميرة فتحي في العديد من المسلسلات أيضا ومن أبرزهم مسلسل “حق مشروع"، “هدوء نسبي”، “سر السعادة” وغيرهم من المسلسلات الأخري.

و في سياق أخر انتعت الفنانة أمرة فتحي مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد “أولها حلو”، الذي تعود به للجمهور بعد غياب، حيث كانت أخر مشاركتها في السينما فيلم “أبقي قابلني” والذي عرض في عام 2009.

وكانت آخر أعمال الفنانة أميرة فتحى مسلسل "السرايا" والذي عرض في عام 2017 وهو من تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد بطولة سوسن بدر أميرة فتحى ومجدى كامل ودنيا عبد العزي، وريم هلال وميار الغيطى وغيرهم.

البنك الأهلي
أميرة فتحى الفنانة أمير فتحي أعمال أميرة فتحي فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الفن اخبار الفن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB