موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تامر عبد المنعم: الراجل الـ يضرب زوجته يحتاج لعلاج نفسي.. ولو واحد ضرب بنتي يبقى البقاء لله فيه

فن  الفنان تامر عبد المنعم
فن الفنان تامر عبد المنعم

أعرب الفنان تامر عبد المنعم عن استيائه الكبير، من ضرب وتعدي بعض الأزواج على زوجاتهم، إذ أشار إلى أنه ضد إهانة المرأة بشكل عام، وطالب الجميع بعدم التعدي أو ضرب أي سيدة، حيث أن هذا السلوك لا يليق بـ الرجال.

 

وقال تامر عبد المنعم، خلال لقائه في برنامج أنا سعيد مع الإعلامي سعيد جميل، في قناة القاهرة والناس: أنا لا أحترم أي راجل يمد أيده على ست، ولو أنا سمعت أن جاري بيضرب زوجته هروح أفض الاشتباك، لكن لو لقيته بيضربها تاني هضربه لأنه ميصحش.

 

وتابع تامر عبد المنعم: احترام الست واجب، وأنا مقدرش أعيش من غير المرأة، لأن الحياة بدأت بـ أدم وحواء، والعلاقة لازم تكون زي ما القرآن قال يكون فيها مودة ورحمة، والست جزء مهم جدا في الحياة، ولو في واحد ضرب بنتي يبقى البقاء لله فيه.

 

وفي سياق آخر، كشف تامر عبد المنعم رأيه في حالة الجدل، المثارة في الفترة الأخيرة حول برامج المرأة، إذ أشار إلى أن تلك البرامج لا تمس للمرأة بصلة، بل أصبحت برامج توك شو فقط، إذ قال: دي برامج بتملى وقت، ومواعيدها بايخة أنا مش شايف لها تواجد، مفيش حاجة اسمها برامج المرأة اسمها توك شو.

 

واستكمل تامر عبد المنعم حديثه: واحدة طلعت تشتم في الرجالة فواحدة طلعت تعلي عليها فتشكر في الرجالة، فضلت تقول الراجل سيد البيت لحد ما سيبنا البيت.

البنك الأهلي
الفنان تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB