موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 02:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة مواطن ونفوق 900 فرخ إثر حريق هائل التهم مزرعة دواجن بالإسماعيلية

موقع السلطة

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق هائل اندلع داخل مزرعة دواجن بمركز ومدينة القصاصين، ما أسفر عن نفوق عدد كبير من الدواجن.

نقل مصاب

حريق يلتهم مزرعة دواجن وإصابة صاحبها باختناق في الإسماعيلية

تلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم، رئيس المركز الإقليمى للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل داخل مزرعة دواجن بمركز ومدينة القصاصين بمنطقة الكوع الصحابة شارع العمدة ترك.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة، وجرى السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وأسفر عن احتراق المزرعة بمساحة حوالي ١٢ متر x ١٣٠ م، ونفوق ما يقرب من 900 فرخ.

ودفع الدكتور حسين كساب، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارات إسعاف إلى موقع الحريق، وتبين أن المزرعة ملك المدعو "متولي حلمي الغرباوى" مقيم بمحافظة الشرقية، وقد أُصيب بحالة اختناق جراء الحريق وتم نقله إلى مستشفى القصاصين المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما تم انتداب الأدلة الجنائية لفحص وكشف أسباب الحريق، كما تم تكليف إدارة البحث الجنائي بعمل التحريات لمعرفة وتحديد أسباب الحريق.

البنك الأهلي
موقع السلطة حريق الإسماعيلية الشرقية حريق مزرعة مزرعة دواجن مدينة القصاصين مستشفى القصاصين المركزي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB