موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الرئيس السيسي يصل إلى مدينة المنصورة الجديدة

موقع السلطة

وصل صباح اليوم الخميس، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مدينة المنصورة الجديدة، تمهيدًا لافتتاحها، وتفقد الأعمال الإنشائية التي تم تنفيذها خاصة وأنها من مدن الجيل الرابع.

السيسي يفتتح مدينة المنصورة الجديدة

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح صباح اليوم مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة ويتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن مدينة المنصورة الجديدة التي تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية.

وتعتبر أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة على ساحل البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.

يذكر أن مدينة المنصورة الجديدة تقام على مساحة إجمالية بلغت 7200 فدان، وتستوعب 700 ألف نسمة، وتتكون من 4 مراحل، وتتميز بتواجد جميع المشروعات السكنية التي تناسب جميع فئات المجتمع، بداية من مشروع الإسكان الاجتماعي ذو الطابع الساحلي، والذي يتكون من 58 عمارة سكنية، بإجمالي 1392 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مشروع سكن مصر، الموجه للطبقة المتوسطة، ويتكون من 196 عمارة سكنية بإجمالي 4704 وحدات سكنية.

البنك الأهلي
السيسي يفتتح مدينة المنصورة الجديدة السيسي المنصورة الجديدة مدينة المنصورة الجديدة الرئيس عبد الفتاح السيسي مدن الجيل الرابع
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB