موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي يوجه التحية لأسر وأهالي طلبة الأكاديمية العسكرية | صور

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فجر اليوم بعدد من أسر وأهالي الطلبة المستجدين بالأكاديمية العسكرية، أثناء زيارتهم لأبنائهم.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه التحية والتقدير لأسر وأهالي طلبة الأكاديمية العسكرية، لما يتحملوه من جهد في تربية الأبناء وتنشئتهم على المبادئ والقيم الراسخة في حب الوطن.

الرئيس السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية

وتفقد رئيس الجمهورية، فجر اليوم، الأكاديمية العسكرية المصرية، برفقة الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وأشاد السيسي، بما لمسه خلال الزيارة من مستوى الإعداد الراقي للطلبة المستجدين، كما طالبهم بالحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدني والذهني المرتفع، والتحلي بالقيم العسكرية الرفيعة والنبيلة التي طالما تميزت بها مؤسسة القوات المسلحة المصرية العريقة، كما أدار حوارا مفتوحا مع الطلبة الجدد تناول عددا من الموضوعات والقضايا التي تدور محليا وإقليميا مستعرضا ما تقوم به الدولة المصرية من جهود في مختلف المجالات حتى يتمكنوا من تقدير الموقف بالشكل الصحيح وبأساس معرفي سليم.

البنك الأهلي
السيسي عبدالفتاح السيسي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB