موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مواعيد إعلان نتائج امتحانات الترم الأول بجامعة عين شمس

كلية العلوم جامعة عين شمس
كلية العلوم جامعة عين شمس

قال الدكتور محمد رجاء عميد كلية العلوم جامعة عين شمس أن امتحانات الفصل الدراسي الاول تسير بشكل طبيعي طبقا للجداول المعلنة سابقا.

 

وأكد الدكتور محمد رجاء  أن الامتحانات يتم تصحيحها بشكل سريع منوها أن إعلان النتائج مع بداية شهر فبراير القادم .

 

قال الدكتور أحمد جلال، عميد كلية زراعة جامعة عين شمس، إن الكلية توفر كل ما يلزم لتحقيق أكبر قدر من التعقيم والتطهير للجان بين فترات الامتحانات مع التشديد على ارتداء جميع أعضاء عملية الامتحانات للكمامة وجاهزية المركز الطبي ، والتأكد من تهوية اللجان وأيضا حجرات الكنترول الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول .

خبراء يقدمون حلولا جذرية للقضاء على ظاهرة التسرب من التعليم موعد التقديم للتعليم المدمج بجامعة عين شمس.. تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة جامعة عين شمس في أسبوع .. إصدار تقرير بمقترحات دعم التعليم الرقمي في مصر.. افتتاح مؤتمر قسم الطب الطبيعي والروماتيزم والتأهيل بكلية الطب.. تبحث مع UCL الإنجليزية إنشاء درجات علمية مشتركة بقيت مش بروح الجامعة.. فتاة تتعرض للتنمر بسبب تجاعيد في وجهها جامعة عين شمس: إصدار تقرير بمقترحات دعم التعليم الرقمي في مصر تخصصات جديدة بكليات التربية لمحاربة الأمية في مصر.. تفاصيل مد موعد استقبال الترشيحات لجائزة عين شمس التقديرية طرق غش في الامتحانات مبتكرة تثير الجدل على السوشيال ميديا زراعة عين شمس: الدولة تضع أولوية لإنتاج الأسماك باعتبارها أرخص مصادر البروتين تفعيل نظام UMS الإلكتروني لمعرفة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة عين شمس

وأضافت “جلال”، أنه يتم تعقيم مستمر لأماكن الامتحانات والمسارات قبل الامتحانات، كما يتم عقد الامتحانات فى أماكن جيدة التهوية، إلى جانب وجود مسافة آمنة بين ديسكات الطلاب أثناء الامتحانات مع توفير مطهرات اليد فى جميع اللجان والكنترولات، وقيام الطلاب بوضع أوراق الإجابة في الصناديق المخصصة لها.وأشار عميد زراعة عين شمس انه سوف يتم اعلان نتائج الفصل الدراسي الاول مع بداية الفصل الدراسي الثاني لافتا ان الكلبة تقوم بتصحيح الامتحانات بشكل دوري ومنتظم.

وأكدت الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات جامعة عين شمس أن امتحانات الفصل الدراسي الاول منتظمة وتسير بشكل طبيعي .

وأشارت الدكتورة أميرة يوسف أن نتيجة امتحانات الترم الأول لم يحدد موعدها لافتة أن الكلية تقوم بتصحيح المواد بعد الانتهاء منها بانتظام .

 

البنك الأهلي
كلية العلوم جامعة عين شمس جامعة عين شمس أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB