موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شبورة وأمطار.. الأرصاد تكشف عن تفاصيل الطقس الأحد

أمطار
أمطار

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً يوم الأحد الموافق 8 يناير 2023 في أنحاء المحافظات.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يشهد غدا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة فى الساعات المتأخرة من الليل على القاهرة الكبرى قد تكون متوسطة، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة وخليج السويس .

كما يشهد غدا فرص أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة ليلا على جنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد 8 يناير 2023

- القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى (19)- الصغرى (12).

- الوجه البحري: العظمى (18)- الصغرى (13).

- جنوب سيناء: العظمى (22)- الصغرى (15).

- شمال الصعيد: العظمى (19)- الصغرى (09).

- جنوب الصعيد: العظمى (23)- الصغرى (12).

درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة.

«الأرصاد» تحذر من حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

والجدير بالذكر، حذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس ليلًا وانخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل، حيث تسجل على بعض المناطق 4 درجات مئوية .

وكشفت خرائط الطقس عن استمرار سيطرة السحب المنخفضة والممطرة على شمال البلاد، وسط تحذيرات من الأرصاد الجوية بتوخى الحذر واتخاذ الاحتياطات والاستعدادات اللازمة، للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية.

البنك الأهلي
موقع السلطة الطقس حالة الطقس امطار درجات الحرارة درجات الحرارة المتوقعة غدا
tech tech tech tech
CIB
CIB