موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

منة شلبي تغيب عن أولى جلسات محاكمتها.. وأبو شقة يدافع عنها

منة شلبي
منة شلبي

تغيبت الفنانة منة شلبي، عن الحضور بجلسة محاكمتها، اليوم الخميس، أمام محكمة جنايات شمال القاهرة، بشأن اتهامها بحيازة المخدرات بغرض التعاطي.

وحضر محاميها الدكتور محمد بهاء أبوشقة، للدفاع عنها، فيما هو منسوب إليها من اتهامات، فيما تغيبت الفنانة المتهمة عن الحضور، كما كان متوقعًا.

تبدأ، اليوم الخميس، محكمة جنايات القاهرة، أولى جلسات محاكمة الفنانة منة شلبي، على خلفية اتهامها بحيازة كمية من جوهر الحشيش و«القنب» أثناء عودتها من خارج البلاد.

 

أمر إحالة منة شلبي للمحاكمة

 

أمرت النيابة العامة، في وقت سابق، بإحالة المتهمة منة شلبي للمحاكمة الجنائية؛ لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وقد أقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

استكملت النيابة العامة تحقيقاتها بعد ضبط المتهمة بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، والتي كان حاصلها أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدِّرات، وقد شاهدت النيابة العامة بتسجيلات آلات المراقبة دخول المتهمة المنطقة الجمركية والعثور على المضبوطات داخل حقائبها، وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أنَّ المضبوطات تحوي جوهريْنِ مخدريْنِ هما الحشيش والقِنَّب المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

البنك الأهلي
منة شلبي أبو شقة محمد بهاء أبو شقة قضية منة شلبي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB