موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رونالدو يترقب.. النصر يستدرج الطائي لتأمين صدارة الدوري السعودي

موقع السلطة

يستضيف فريق النصر نظيره الطائي، اليوم، الخميس، في تمام الخامسة مساء، على ملعب"مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى فريق النصر بقيادة مديره الفني رودي جارسيا، لتحقيق الفوز على الطائي في مباراة اليوم، وتعزيز صدارة الدوري السعودي.

وقد تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، بعد تأكيد شبكة قنوات “SSC”، السعودية بأن البطاقة الدولية لـ رونالدو وصلت خلال الساعات الماضية، ولا يوجد عقوبة إيقاف ضد اللاعب.

وتبدو فرصة مشاركة رونالدو “أساسيا” مع النصر أمام الطائي، صعبة للغاية، حيث انضم النجم البرتغالي لتدريبات الفريق أول أمس الثلاثاء، لكنه قد يشارك بديلا في الدقائق الأخيرة، في حال صحة أنباء وصول بطاقته الدولية وعدم فرض أي عقوبة ضده.

وأعلن نادي النصر السعودي، الجمعة الماضي، تعاقده مع كريستيانو رونالدو، حتى 2025، في صفقة وصفتها وسائل الإعلام السعودية بـ “صفقة القرن”.

على الجانب الآخر، يطمح فريق الطائي في تحقيق مفاجأة بالفوز على النصر في مباراة اليوم للاقتراب خطوة من المربع الذهبي أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

ترتيب النصر والطائي

ويتصدر النصر ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الشباب صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد الطائي في المركز السابع بـ 18 نقطة.

البنك الأهلي
موقع السلطة النصر الطائي الدوري السعودي رونالدو رودي جارسيا
tech tech tech tech
CIB
CIB