موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التشكيل المتوقع لـ طرابزون ضد جيرسونسبور بالدوري التركي

تريزيجيه
تريزيجيه

يستضيف فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، نظيره جيرسونسبور، مساء اليوم الخميس ، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري التركي "سوبر ليج" للموسم الحالي 2022-23.

ويحتضن ستاد ملعب شينول جونيش ستاديوم، مواجهة طرابزون سبور ضد جيرسونسبور في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

يحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 26 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 5 وخسارة 3 وتسجيل 22 هدفاً وتلقى 20.

فيما يحل جيرسونسبور في المركز العاشر برصيد 19 نقطة جمعها من 15 مباراة؛ حيث فاز في 5 مواجهات، وتعادل في 4 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفا.

التشكيل المتوقع لطرابزون سبور ضد جيرسونسبور بالدوري التركي:

حراسة المرمى: أوجركان.

الدفاع: ستيفانو دينسويل، إيرين، مارك بارترا، يانس لارسن.

الوسط: دجانيني، هامسيك، أناستاسيوس باكاسيتاس

الهجوم: تريزيجيه، ماكسيماليانو جوميز.

سيحاول طرابزون سبور الخروج سريعا من دوامة الهزيمة التي تلقاها أمام مضيفه فاتح قرا جمرك بنتيجة 1-4 فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري التركي. 
فيما يدخل جيرسونسبور اللقاء بمعنويات مرتفعة، ساعيًا لمواصلة النتائج الجيدة؛ حيث حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيره غازي عنتاب بهدفين مقابل هدف.
يسعى رفاق محمود حسن تريزيجيه في طرابزون سبور التركي إلى الفوز متسلحا بالملعب والجمهور للدخول في المربع الذهبي بالدوري التركي ومنافسة الكبار لضمان خطف مقعد أوروبي في الدوريات الأوربية الموسم المقبل.
موعد مباراة طرابزون سبور وجيرسونسبور في الدوري التركي 
تنطلق أحداث مباراة طرابزون سبور وجيرسونسبور في الدوري التركي، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة .
القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور وجيرسونسبور في الدوري التركي 
ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين طرابزون سبور وجيرسونسبور، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري التركي في أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة bein sports hd 2 premium.

البنك الأهلي
تريزيجيه طرابزون سبور أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB