موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 09:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الموت يفجع الفنانة تيسير فهمي

الموت يفجع تيسير فهمي
الموت يفجع تيسير فهمي

الفنانة تيسير فهمي، فجع الموت الفنانة تيسير فهمي، وأعلنت عن وفاة شقيقها، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لكنها لم تكشف عن تفاصيل وفاة شقيقها.

الموت يفجع تيسير فهمي

وكتبت تيسير فهمي تدوينة على الفيس بوك " أخي محمود في ذمة الله".
وفور نشرها خبر وفاة شقيقها، تلقت الفنانة تيسير فهمي التعازي من مئات الشخصيات عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تيسير فهمي تتعرض لأزمة صحية

جدير بالذكر أن الفنانة تيسير فهمي تعرضت لأزمة صحية، في الأشهر القليلة الماضية، وكشفت شقيقتها، في تصريحات إعلامية، أن تيسير فهمي شعرت بالتعب فجأة وتم نقلها لأحد المستشفيات، وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية، وكانت حالتها مستقرة، لكنها خضعت لعدة تحاليل طبية.

وجاء ذلك بعد كشف الفنانة تيسير فهمي عن تعرضها لوعكة صحية ودخولها المستشفى، وناشدت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بالفيس بوك بالدعاء لها.

الأمر الذي دفع متابعي تيسير فهمي للتفاعل مع تدوينتها، الذي أثار مخاوف لدي أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني ومنهم الفنان محمد رياض، وأحمد صادق، وشريف إدريس، معبرين عن تمنياتهم بالشفاء العاجل لها.

وفاة أشقاء تيسير فهمي

لكن الفنانة تيسير فهمي عادت وكشفت عن تعافيها تماما من فيروس كورونا، الذى أصيبت به منذ فترة، مؤكدة أنها تعيش في فترة نقاهة فى منزلها وآخر مسحة قامت بإجرائها كانت سلبية.

وكانت الفنانة تيسير فهمى، قد أعلنت فى نوفمبر الماضى، عن وفاة شقيقها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويأتى ذلك بعد وفاة شقيقتها فى شهر فبراير الماضى بعدما تعرضت لأزمة صحية وتدهورت حالتها وفارقت الحياة.

البنك الأهلي
الفنانة تيسير فهمي تيسير فهمي أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB