موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

وكيل صحة الوادي الجديد يحيل مدير إدارة الخارجة للتحقيق

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

أصدر الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، قرارا بإحالة مدير الإدارة الصحية بالخارجة، وجميع العاملين بعيادة حى 25 يناير للتحقيق، ونقل الطبيب الأول المسئول عن العيادة إلى الإدارة الصحية بباريس وباقي العاملين إلى خارج مدينة الخارجة لحين انتهاء التحقيقات.

مخالفة مواعيد غلق العيادة

وقال وكيل وزارة الصحة في بيان له، أن هذه القرارات تأتي نظرا لما بدر منهم من عدم انضباط إدارة، وغلق العيادة قبل مواعيد الانصراف الرسمية.

كما كلف الدكتور مدير الرعاية الأساسية والدكتور مدير الإدارة الصحية بالخارجة، بتكليف فريق طبي للعمل بعيادة حي 25 يناير وذلك اعتبارا من باكر 28 ديسمبر 2022.

تنسيق مع الجامعات الخاصة والحكومية

وفي سياق آخر، أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد أن المديرية تنسق مع الجامعات الخاصة والحكومية والمؤسسات الخيرية الكبرى، للدفع بقوافل طبية بشكل مستمر، لسد العجز في التخصصات الغير متوفرة وتدعيم المنظومة الطبية.

ولفت وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إلى أن القوافل الطبية التي تنفذها المديرية ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها رئيس الجمهورية، وبإشراف الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وبرعاية محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط.

وفي سياق آخر، تواصل مديرية الصحة بالوادي الجديد جهودها لتنفيذ قوافل طبية شاملة بقرى المحافظة، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بهذه المناطق خاصة الفئات الأكثر احتياجًا بها.

البنك الأهلي
صحة الوادي الجديد أخبار الوادي الجديد أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB