موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بشرى وأنوشكا تدعمان أشرف زكي في افتتاح دار المسنين للفنانين بـ 6 أكتوبر

فن  بشرى وأنوشكا
فن بشرى وأنوشكا

وصلت، منذ قليل، الفنانة بشرى والفنانة أنوشكا، دار القوة النعامة للمسنين الخاص بنقابة المهن التمثيلية، والذي تقام حاليًا بحضور النقيب أشرف زكي وعدد من نجوم الفن.

كما حرص على حضور افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين، عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الفنانة أنوشكا، بشرى، أشرف طلبة، أحمد سلامة، إيهاب فهمي، ايمن عزب، فكري صادق وغيرهم.

افتتاح دار مسنين بنقابة المهن التمثيلية

كان علق أشرف زكي، على افتتاح نقابة المهن التمثيلية لدار رعاية للمسنين، في خلال مداخلة هاتفية لإحدى البرامج، موضحًا أن فكرة إقامة الدار قديمة ويعمل عليها منذ وقت طويل، مشيرًا إلى دور الفنان أشرف عبد الغفار في إنشاء الدار، كما كشف عن وجود 40 غرفة بدرا المسنين، وبها مطعم وصالة ألعاب رياضية، ومكتبة وعيادات طبية.

آخر أعمال أنوشكا

على جانب آخر، شاركت الفنانة أنوشكا في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل راجعين يا هوى، بطولة الفنان خالد النبوي ومجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة نور، أنوشكا، نور النبوي، أحمد بدير، طارق عبد العزيز، شريف حافظ، جلا هشام، إسلام جلال، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، وفاء عامر، وغيرهم، وأخرجه محمد سلامة.

آخر أعمال بشرى

ويعد فيلم معالي ماما، آخر أعمال الفنانة بشرى، حيث عرض بشهر فبراير الماضي، وضم عدد من الفنانين، من بينهم نور قدري، محمود الليثي، شيماء سيف، سامي مغاوري، نور إيهاب، محمد علي رزق، علاء مرسي، شريف داغر، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

البنك الأهلي
بشرى الفنانة بشرى انوشكا نقابة المهن التمثيلية دار القوة الناعمة للمسنين أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB