موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ذبحها وصلي الفجر.. مبيض محارة ينهي حياة زوجته بالقليوبية

سكين
سكين

شهدت منطقة شارع الرشاح بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، واقعة قتل بشعة بعد أن طعن مبيض محارة زوجته في رقبتها أودت بحياتها في الحال خلال مشاجرة نشبت بينهم داخل منزلهم بالمنطقة، فيما جرى نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وكشف عدد من شهود العيان بالمنطقة عن تفاصيل الواقعة، مؤكدين أنه في يوم الواقعة كان المتهم يصلي معهم صلاة الفجر، ولم تظهر عليه أي علامات تدل على قتله لزوجته، مؤكدين أن الزوج منذ انتقاله للعيش في تلك المنطقة، ولا أحد يعلم عنه أي شيء، غير أنه في حاله ولا يحدث أي مشاكل.

وأضاف شهود العيان أنهم سمعوا بعض المناوشات بأصوات عالية بين الزوج وزوجته، ولم يكن أحد يتوقع أنه سيقوم بقتلها، موضحين أنهم بعد صلاة الفجر تفاجأوا بحضور رجال الشرطة واصطحاب الزوج بتهمة قتل زوجته.

وأشار شهود العيان، أن الزوج من الصعيد، وأنه مستأجر الشقة منذ أشهر، وأنه معهود عنه أنه في حاله لا يكلم أحدًا ولا أحد يعلم شيئًا عنه، وأنهم كانوا لا يرون الزوجة إلا نادرًا، حيث لم يكن لها أي علاقات تربطها بسيدات أو أهالي المنطقة.

وكان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الخصوص، بورود بلاغ بوجود جثة بها ذبح بالرقبة بمنطقة شارع الرشاح بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وفاة ربة منزل، تبلغ 38 سنة، على يد زوجها، مبيض محارة، 39 سنة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها بذبحها من رقبتها حتى فارقت الحياة.

وجرى التحفظ على المتهم، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

البنك الأهلي
موقع السلطة محافظ القليوبية محافظة القليوبية اخبار القليوبية الخصوص زوج يقتل زوجته بالقليوبية
tech tech tech tech
CIB
CIB