موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 01:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أكرم توفيق يكشف حقيقة تعرضه للإصابة بـ”الصليبي” بسبب كهربا

موقع السلطة

كشف أكرم توفيق، الظهير الأيمن لفريق الأهلي، عن حقيقة تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بسبب محمود كهربا، جناح المارد الأحمر.

وكتب أكرم توفيق، عبر حسابه على «إنستجرام»: «الحمد لله رب العالمين أولًا وأخيرا.. ثانيًا في ناس بتقول إن كهربا سبب الإصابة، مفيش حاجة اسمها كده مفيش أي التحام بيني وبين كهربا دا قدر تاني قدر.. القدر مفهوش مفر وأنا طول عمري عارف إن الدنيا دار ابتلاء وأنا راضي عن ربنا وعن اختبارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله وما شاء فعل، ثالثا شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا واللي كان نفسه يسأل».

إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي

 

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة أحمد أبو عبلة، إصابة أكرم توفيق، الظهير الأيمن للمارد الأحمر، بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بناءً على نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب.

 

إصابة أكرم توفيق في مران الأهلي

 

وترك أكرم توفيق، الظهير الأيمن لفريق الأهلي، مران المارد الأحمر، بعدما تعرض لإصابة قوية في ركبته، انتقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

واصطدم أكرم توفيق بـ محمود كهربا أثناء لعب التقسمية الأخير بـ مران الأهلي، ليشعر بألم شديد في ركبته.

اكرم توفيق وكهربا

وأجرى أكرم توفيق بعض الفحوصات الطبية على الركبة من أجل تحديد إصابة اللاعب وموقفه من المباريات المقبلة.

 

الأهلي يواصل تدريباته

 

ومن جانب آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح أمس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

 

موعد مباراة الأهلي وسموحة

 

ويلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تغلب في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

البنك الأهلي
موقع السلطة سموحة الدوري المصري أكرم توفيق مران الاهلي محمود كهربا إصابة محمود كهربا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB