موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بعد مطاردة زوجته وشقيقتها بالهرم.. سعد الصغير: «سرقوا مني 75 ألف جنيه»

سعد الصغير
سعد الصغير

اتهم المطرب الشعبي سعد الصغير، زوجته وشقيقتها ووالدتها بسرقة 75 ألف جنيه من شقته ومحاولة الفرار بالمبلغ وكذلك تمزيق جواز سفره.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالحيزة ملابسات اصطدام سعد الصغير بشخصين في حدائق الأهرام حيث تبين أن الضحايا هم زوجته العرفي برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها.

وأضافت التحريات بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم أن خلافات زوجية بين سعد وزوجته دفعتهم للتشاجر في الشارع فهربت زوجته وشقيقتها ووالدتها بسيارة وطاردهم سعد الصغير واصطدم بسيارتهن وتم نقلهن الى مستشفى الهرم وتبين اصابتهن باصابات طفيفة.

واشارت التحريات الى انه عقب تقديم الاسعافات الاولية لهن تم اقتيادهن لقسم الهرم بينما تم التحفظ على سعد الصغير بقسم الشرطة لتبادل الطرفين الاتهامات.

وتلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين، أن سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي سعد الصغير اصطدمت بشخصين مما أسفر عن إصابتهما.

تبين من الفحص الاولي استقرار الحالة الصحية للمطرب سعد الصغير، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

البنك الأهلي
مطاردة سعد الصغير حدائق الأهرام المطرب الشعبي سعيد الصغير سرقة سعيد الصغير اصطدام سعد الصغير برلنتى عامر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB