موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 09:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط شاب أشعل النيران بشقة خطيبته في المحلة انتقاما من أسرتها

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

نجحت مباحث الغربية في كشف غموض أشتعال النيران في شقة بمدينة المحلة الكبرى بصورة متعمدة مما أدى إلى احتراق جميع الأثاث بها وإصابة ٣ أطفال بإصابات بالغة من بينهم طفل في حالة حرجة بعد القاؤه من أحد الشرفات لإنقاذه.

|  حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بمصر القديمة

حيث تم إلقاء القبض على شاب لقيامه بتعمد  إشعال النيران في شقة أهل خطيبته الكائنة بمنطقة الجمهورية بدائرة قسم ثان المحلة انتقاما منها بعد إنهاء علاقتها به وفسخ الخطوبة بسبب سوء سلوكه فأقدم على الانتقام منهم بإشعال النيران في شقتهم السكنية. 

وكانت منطقة الجمهورية التابعة لحي ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية  قد شهدت نشوب حريق هائل  داخل  إحدى الشقق السكنية مما  أسفر عن إصابة 3 أطفال بإصابات في الجسم  والتهمت النيران محتويات الشقة بأكملها من أثاث. 

كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقى  إخطارا من شرطة النجدة يفيد  نشوب حريق هائل في أحد الشقق السكنية بمنطقة الجمهورية التابعة  لدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى.

وعلى الفور انتقلت  الحماية المدنية وشرطة النجدة وقوة من مباحث قسم ثان المحلة الكبرى و٤ سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة وباقي العقار.

ودلت المعاينة الأولية على  انبعاث دخان كثيف وتصاعد السنة النيران من داخل شقة سكنية في الطابق الثالث حيث التهمت النيران محتويات الشقة بالكامل مما أدى إلى إصابة ٧ أشخاص من بينهم  ثلاثة أطفال من بينهم حالة حرجة.

ونجحت قوات  الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة وإنقاذ ٣ أطفال كانوا متواجدين بالشقة وقت نشوب الحريق. 

وكشف  شهود العيان، أن أهالي المنطقة فور سماعهم صرخات واستغاثة الأسرة قاموا بإحضار قطع قماش وبطاطين لإنقاذ الأطفال من النيران المشتعلة بالشقة والقاؤهم إلا أن احد الأطفال تم القاؤه بعيدا عن الأهالي مما  أسفر عن إصابته بكسر في الجمجمة وارتجاجي المخ  وحالته حرجه تم نقلهم جميعا إلى المستشفى العام بالمحلة الكبرى لتلقي العلاج. 

وبتكثيف الجهود من قبل أجهزة البحث الجنائي وتفريغ كاميرات المراقبة تبين ظهور شخص يدعي "ح. م" في العقد الثالث من العمر وبسؤال صاحب الشقة تعرف عليه  وقرر بوجود سابقة خلافات بينهما على إثر إنهاء خطبة شقيقته للمتهم وقيامه بتهديد هم بسبب فسخ الخطبة.

وتم على الفور ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتمت إحالته لجهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة. 

البنك الأهلي
محافظة الغربية نشوب حريق قسم ثان المحلة سرقة الدراجات حريق شقة بالمحلة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB