موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 02:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.. موجز أخبار الطقس اليوم الأربعاء 14-12-2022

  حالة الطقس
حالة الطقس

 

حالة الطقس اليوم الأربعاء

وقالت الهيئة العامة للأرصاد، إن طقس اليوم الأربعاء، خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وسيكون الطقس مائلًا للبرودة في أول الليل، باردًا في آخره على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة اليوم

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى تسجل 25 درجة مئوية للحرارة العظمى، ما يوضح وجود ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، أما الصغرى فتصل إلى 14 درجة مئوية، وتشهد مع جنوب الوجه البحري غيومًا جزئية.

وأكدت الهيئة، أن شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية تشهد غيومًا جزئية، وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20 لـ 30% تقريبًا.

أما مناطق السواحل الشمالية الشرقية وسيناء تشهد غيومًا جزئية، وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا، بينما تشهد سلاسل جبال البحر الأحمر غيومًا جزئية، وتسود منطقة شمال الصعيد غيومًا جزئية، فيما تشهد جنوب الصعيد أجواء مشمسة.

وتصبح أمواج البحر المتوسط معتدلة، وترتفع من 1.5 لـ 2 متر باتجاه جنوبية غربية لـ شمالية غربية، وأمواج البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع أمواج من 1 لـ 1.5متر، واتجاه رياح شمالية غربية.

البنك الأهلي
الطقس حالة الطقس الطقس اليوم أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB