موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة مدير مدرسة للتحقيق بسبب وجود مواد غذائية غير مصرح بها بالغربية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

قرر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إحالة مدير مدرسة و3 معلمين والوحدة المنتجة بإدارة شرق طنطا التعليمية إلى الشئون القانونية، حيث تبين وجود مواد غذائية غير مصرح بها داخل المقصف المدرسي.

زيارة مفاجئة خلال الفسحة

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة قام يها وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، لمدرسة الشهيد السيد السعيد النجار الابتدائية المشتركة، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، أثناء الفسحة المدرسية، للوقوف على مدى انضباط العملية التعليمية والإدارية داخل المدرسة.

من جانبة أكد وكيل الوزارة، على أهمية الغذاء الصحي، والوجبات المفيدة لأبنائنا التلاميذ، وبخاصة في المراحل الأولى من حياتهم، موجهًا بضرورة الابتعاد عن الأغذية الضارة والتي تؤثر سلبًا على الصحة العامة، وتحدث أضرارًا بالغة على المدى الطويل.

وخلال الزيارة تبين وجود عدد من المخالفات داخل المدرسة، كان على أثرها قيام وكيل الوزارة بإحالة مدير المدرسة وثلاثة من المعلمين والوحدة المنتجة إلى الشئون القانونية بالإدارة التعليمية بشرق طنطا، حيث تبين وجود مواد غذائية غير مصرح بها داخل المقصف المدرسي، مخالفة بذلك تعليمات الوزارة في هذا الشأن.

إحالة مدير مدرسة و3 معلمين بطنطا بسبب وجود مواد غذائية غير مصرح بتداوالها إحالة مدير مدرسة و3 معلمين بطنطا بسبب وجود مواد غذائية غير مصرح بتداوالها

 

إحالة مدير مدرسة و3 معلمين بطنطا بسبب وجود مواد غذائية غير مصرح بتداوالها

 

 

إحالة مدير مدرسة و3 معلمين بطنطا بسبب وجود مواد غذائية غير مصرح بتداوالها

وتابع وكيل الوزارة سير العملية التعليمية داخل المدرسة، وشدد على ضرورة الاهتمام بالنظافة داخل الفصول والفناء ودورات المياه، وتحقيق الانضباط، ومتابعة الإشراف داخل المدرسة لجميع التلاميذ بالفناء والأدوار ودورات المياه، وشدد على ضرورة التأكد من انصراف جميع التلاميذ بعد انتهاء اليوم الدراسي، وخلو الفصول والقاعات ودورات المياه من أي تلميذ.
يأتي ذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

البنك الأهلي
طنطا مدير مدرسة تعليم الغربية مواد غذائيه أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB