موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 02:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

السبب وراء اعتداء إيتو على مشجع جزائري عقب مباراة البرازيل وكوريا في كأس العالم

موقع السلطة

كشف إسحاق الشبلي الصحفي بجريدة "DZ Foot" الجزائرية سبب اعتداء صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، على أحد المشجعين الجزائريين المتواجدين في قطر عقب مباراة كوريا الجنوبية والبرازيل بكأس العالم قطر 2022.

وتداول نشطاء فيديو لاعتداء صامويل إيتو على مشجع جزائري عقب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية التي أقيمت أمس الأثنين، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وكتب الصحفي، إسحاق الشبلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الشخص الذي تعرض للضرب هو أحد مشاهير موقع يوتيوب في الجزائر".

وأضاف: "السبب وراء ما حدث هو سؤال واحد حول حكم مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم في إفريقيا وهو، بكاري جاساما".

وأتم:"فما كان من إيتو سوى الاعتداء على الشخص الجزائري كما هو واضح في الفيديو، وقرر اليوتيوبر أن يقدم بلاغا ضد الكاميروني بسبب كسر كاميرته الشخصية وفقًا للصحفي الجزائري.

وعلق اليوتوبير ويدعى، سعيد مأموني، عبر قناته على المنصة وكشف ما حدث، وقال: "كنت في قسم الشرطة لتقديم شكوى ضد إيتو".

وأتم: "لقد ضربني ودفعني شخص آخر معه ودمر كاميرتي، لقد سألته عن بكاري جاساما، إذا أعطاه رشوة، فقد ضربني وكسر الكاميرا والميكرفون، أعلم أنني سآخذ حقوقي هنا في قطر لأنها دولة قانون، لقد ضربني على صدري وفي وجهي وفي مرفقي".

 

البنك الأهلي
موقع السلطة الجزائر كوريا الجنوبية البرازيل الكاميرون صامويل إيتو كأس العالم 2022 مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية
CIB
CIB