موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 09:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة بشمال سيناء.. والصغرى بالعريش تسجل 13 درجة

 طقس شمال سيناء
طقس شمال سيناء

شهدت محافظة شمال سيناء في الساعات من صباح اليوم الثلاثاء تساقط أمطار غزيرة على أغلب الأنحاء بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة حيث تسجل مدينة العريش درجة الكبرى 21 درجة والصغرى تسجل 13 درجة.

سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة بشمال سيناء والصغرى بالعريش تسجل 13 درجة

ورفعت محافظة شمال سيناء درجة الاستعداد القصوى بكافة مدن المحافظة استعدادا لموسم الشتاء وسقوط الأمطار حيث قام مجلس مدينة العريش بتطهير بالوعات صرف مياه الأمطار ومجرى وادي العريش تحسبا لسقوط أمطار غزيرة خلال فصل الشتاء.

أجواء مائلة للبرودة في الصباح الباكر

 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء حيث يسود طقس أجواء مائلة للبرودة فى الصباح الباكر لطيفة نهارا على شمال البلاد حارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

 

أما عن فرص سقوط الأمطار فالفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري، قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناه.

 

كما تظهر الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

 

وأعلنت الهيئة أنه اعتبارًا من الخميس المقبل ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (3:2 درجة مئوية ).

وحذرت الهيئة لذا يجب التنبيه على عدم تخفيف الملابس ويفضل الالتزام بارتداء الملابس الشتوية وخاصة خلال فترات الليل والصباح الباكر تجنبا للإصابة بنزلات البرد.

 

أما عن حالة البحرين الأحمر والمتوسط فيشهد البحر المتوسط طقسًا خفيفا إلى معتدل أما عن حالة البحر الأحمر فمعتدل إلى مضطرب.

البنك الأهلي
الارصاد الجويه أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB