موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 03:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

مشجعو إنجلترا يصدمون مراسل قناة إسرائيلية.. ماذا فعلوا؟

موقع السلطة

تعرض مراسل قناة إسرائيلية لموقف محرج عند محاولته إجراء مقابلة مع عدد من المشجعين الإنجليز عقب فوز منتخب إنجلترا "الأسود الثلاثة" أمام منتخب السنغال 3-0 في مونديال قطر.

 

وظهر المشجعون في مقطع على قناة إسرائيلية، وأحرجوا مراسلها، وهم يعبرون عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ويهتفون "فلسطين حرة"، في أثناء احتفالهم بفوز فريقهم.

وبكل حماس، عبر المشجعون عن تأثرهم بهتافات لفلسطين خلال المونديال، الذي شهد حضورا كبيرا لها في أغلب المباريات، دعما من المشجعين العرب وغيرهم من المؤيدين للقضية الفلسطينية.

مشجعو المنتخب الإنجليزي

التأهل لربع النهائي

وتغلب منتخب إنجلترا على نظيره السنغالي، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

وضرب منتخب إنجلترا موعداً مع منتخب فرنسا في ربع نهائي كأس العالم، حيث تأهل المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية من البطولة، بعد الفوز على منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16.

وحجز 4 منتخبات حتى الآن، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي بكأس العالم، وهم، منتخب هولندا والذي تغلب على أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، منتخب الأرجنتين بعدما تغلب على أستراليا بهدفين مقابل هدف، منتخب فرنسا بعد تغلبه على بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيراً منتخب انجلترا بعد تغلبه على السنغال بثلاثة أهداف نظيفة.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة موقف محرج إنجلترا مباراة السنغال وانجلترا مراسل قناة إسرائيلية
CIB
CIB