موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 01:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نجل شعبان عبد الرحيم يحيي ذكرى وفاة والده: ادعوله بالرحمة

شعبان عبد الرحيم ونجله
شعبان عبد الرحيم ونجله

أحيا المطرب الشعبي عصام نجل المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم، ذكرى وفاة والده، اليوم 3 ديسمبر، مطالبًا الجمهور بالدعاء له.

ونشر عصام شعبان عبد الرحيم العديد من الصور التي جمعته بوالده، عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، وعلق قائلًا: النهارده ثالث سنة على فراق أبويا وأطلب من كل أصحابي وحبايبي وإخواتي وحبايبي يدعو لأبويا وأمي بالرحمة.

نجل شعبان عبد الرحيم

آخر أغاني شعبان عبد الرحيم

موضوعات ذات صلة

تعد آخر أغنية للراحل شعبان عبد الرحيم قدمها قبل وفاته هي أغنية الألش، وقام بغنائها لمسرحية الزهر لما يلعب بطولة الفنان الراحل سمير غانم وطارق الإبياري، ولكنها عُرضت عام 2020، أي بعدما توفى شعبان بعام، وشارك في المسرحية كل من الفنانة إيمان السيد، وشيرين، وإيمي طلعت زكريا، وكانت من تأليف أحمد الإبياري، وتحت قيادة طارق الإبياري في الإخراج.

ونال شعبان عبد الرحيم شهرة واسعة بأغنية أنا بكره إسرائيل، ومن أبرز الأغاني التي تعتبر محطات في حياته، هي أغنية مواطن ومخبر وحرامي، وأغنية هبطل السجاير، وأغنية متخافش من الحكومة، وأغنية شعبان يتحدى جاكسون.

ألبومات شعبان عبد الرحيم

كما قدم على مدار مشواره الفني 12 ألبومًا غنائيًا، الأول كان عام 1999 وحمل اسم تفانين، وتوالت الألبومات، وهم: شعبانيات، شعبانيات 2، اللي بيخاف يطلع بره، مابخفش، اللي خايف يروح، مواطن ومخبر وحرامي، مابحبش المشاكل، مابتهددش، ماتخفش من الحكومة، شعبان عبد الرحيم يتحدى مايكل جاكسون، يا قلبي ابكي.

 

البنك الأهلي
شعبان عبد الرحيم أخبار مصر موقع السلطة
CIB
CIB