موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم

  سيولة مرورية
سيولة مرورية

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة والمحاور الرابطة بينهم، صباح اليوم الأربعاء، حالة من السيولة المرورية، تزامنا مع ذهاب الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، وسط تمركز الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات خلال أوقات الذروة للزحام المروري على مدار اليوم بالكامل.

الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

 

كما شهد شارع الهرم انسيابية في حركة السيارات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

كما شهد كوبري أكتوبرسيولة مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وانسيابية أخرى في الاتجاه العكسي بسبب زيادة أحمال للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

 

وشهدت الطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة،أمس، حالة من التكدس المرورى في معظم الشوارع والميادين، وخصوصا على محور 26 يوليو، بسبب زحام المواطنين للذهاب إلى أماكن عملهم، وسط تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات.

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة

وسادت حالة من التكدس المروري بشارع فيصل الرئيسي، مرورًا بكوبري الجيزة، كما تكثفت حركة السيارات من كوبري جامعة القاهرة وحتى ميدان لبنان.

 

البنك الأهلي
الحالة المرورية أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB