موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 12:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم 2022| الأرجنتين وبولندا.. تعرف على القنوات الناقلة للمباراة

كأس العالم
كأس العالم

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره البولندي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب 974 ويدخل كلا المنتخبين المباراة وهما يعرفان أنها الفرصة الأخيرة للتأهل إلى ثمن نهائى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويتطلع منتخب التانجو لتحقيق الفوز على النسور البيضاء البولندية لضمان التأهل للدور المقبل خاصة بعد استعادته للثقة عقب الفوز على المكسيك في الجولة الماضية، يدخل منتخب بولندا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على الأخضر السعودية ويسعى للفوز على منتخب الأرجنتين لضمان التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراة السعودية والمكسيك.

القنوات الناقلة للمباراة

Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports HD 2 Max
Rai 1
BBC One
SIC
TF1 HD Suisse
TVE La 1 HD
RTE Two
TV2 Sport 1 Norge
ZDF HD
TF1 HD France
beIN Sports 1 FR
Match! TV
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS

استاد 974

بني استاد 974 بالكامل من حاويات الشحن البحري ووحدات مستقلة من الصلب، وهو أول استاد كرة قدم مغطى قابل للتفكيك بالكامل، ويرمز الرقم 974 إلى رقم الاتصال الدولي الخاص بقطر، وأيضا إلى عدد حاويات الشحن البحري التي استخدمت في بناء الاستاد. وهو يقع في منطقة الميناء على الخليج العربي، عقب انتهاء البطولة، سيعاد استخدام الحاويات والهيكل وإنشاء مرافق تطل على الواجهة المائية، بالإضافة إلى إنشاء مركز حيوي للأعمال.

ويعرف استاد 974 سابقا باستاد رأس أبو عبود ويتسع لـ40،000 متفرج وافتتح في 30 نوفمبر 2021. وأنشئ على غرار الملاعب الأخرى حيث ستعمم تقنية حديثة لتبريده بسبب الطقس الحار لقطر باستخدام الطاقة الشمسية ويستضيف 7 مباريات في البطولة.

البنك الأهلي
منتخب الأرجنتين منتخب بولندا كأس العالم 2022 أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB