موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضربته بالخرطوم.. اعتداء معلمة على تلميذ بالصف الأول الابتدائي بالغربية

الطفل
الطفل

شهدت قرية الكرما بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية اعتداء معلمة على تلميذ بالصف الأول الابتدائي بالضرب بـ "الخرطوم " داخل الفصل في مدرسة.

ابتدائية الأمر بسبب محاولة إجباره على أخذ درس خصوصي لديها، الأمر الذي اصاب الطفل بحالة نفسية سيئة وأدخله في نوبة اكتئاب حاد ورفض الرجوع إلى المدرسة.

وأكد أحمد السيد، والد الطفل يوسف، أنه فوجئ برجوع ابنة البالغ من العمر 6 سنوات من المدرسة وعليه علامات ضرب وتورم في الوجه منذ أيام الأمر، وعلم من نجله أن المعلمة قامت بالتعدي على الطفل بالضرب بـ الخرطوم وخبطت رأسه في السبورة، الأمر الذي دفع زوجته إلى التقدم بشكوى إلى إدارة السنطة التعليمية، اتهمتها بالتعدي بالضرب المبرح على طفلها، وتشويه جسده، والتسبب في إصابته بحالة نفسية سيئة.

وطالبت والدة يوسف السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمحاسبة المعلمة والتحقيق معها فيما بدر منها بحق نجلها، خصوصًا أنها تسببت في أزمة نفسية لطفلها الذي يرفض الذهاب للمدرسة ثانية، قائلة "أنا عايزة حق ابني يوسف".

في المقابل أصدر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية تعليماته للدكتور يسر عبدالغني مدير إدارة السنطة التعليمية، بفتح تحقيق في واقعة اعتداء معلمة على تلميذ بالصف الأول الابتدائي بالضرب داخل الفصل والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة، وسماع أقوال أسرة الطفل والتأكد من صحة الواقعة وسؤال إدارة المدرسة.

البنك الأهلي
الغربية أخبار محافظة الغربية تعليم غربية أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB